fbpx

برنامج
رواية القصّص
د.إ 2,099

طوّر مهاراتك في الكتابة وحوّل حرفتك إلى عمل فنّي. تعلّم فن القصّص من أكثر خبراء السرد القصصي شهرةً وطلباً في العالم، روبرت ماكي.

ماذا سأتعلم؟

نبذة عن البرنامج

التاريخ

23 نوفمبر – 30 نوفمبر

التوقيت

7 مساءً حتى 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (GMT+4)

مدة الدورة

6 أيام متتالية، مع تخصيص يومين إضافيين لجلسات أسئلة وأجوبة مدتها 3 ساعات

المجهود المطلوب

22 ساعة ما بين الدروس الافتراضية وساعات الدراسة المنزلية

كلفة التسجيل

2,099 درهم إماراتي

اللغة

الإنكليزية مع ترجمة فورية إلى العربية

المقدمة

ابتكار القصة! هل لديك فكرة ملهمة عن قصّة ما ولكن لا تعرف كيف تنفّذها؟ القصة الحقيقية هي سؤال عن الابتكار المتواصل وليست مجرّد مجموعة من الصفحات المكتوبة. استفد من أهم الأدمغة في عالم رواية القصص، ودع روبرت ماكي يوجهك ويرشدك ويُخرج أفضل ما لديك من رؤية وأفكار. هذه هي فرصتك لتعلّم طرائق تصميم القصّة الذي نتج عنها أهم روائع القصص بكل أنواعها.

هل هذا البرنامج لك؟

برنامج روبرت ماكي لرواية القصّص مثالي لكتّاب السيناريو، كتّاب التلفزيون، الروائيين، كتّاب المسرح، صانعي الأفلام، المخرجين، المنتجين، صنّاع الأفلام الوثائقية، الممثلين، مؤلّفي الدعاية، المسوّقين، محترفي الوسائل الاجتماعية، المحدّثين العامّين، القادة، صانعي المحتوى، والمزيد..

المدرب

روبرت ماكي

باحث في برنامج فولبرايت وعضو في قاعة مشاهير هوليوود، هو المحاضر الكتابي الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. كرس السنوات الـ 35 الماضية من حياته لتعليم وتوجيه كتاب السيناريو والروائيين والكتاب المسرحيين والشعراء وصانعي الأفلام الوثائقية والمنتجين والمخرجين على المستوى الدولي. من طلّاب ماكي السابقين أكثر من 60 فائز و 200 مرشّح لجوائز الأوسكار، 200 فائز وأكثر من 1000 مرشّح بجوائز إيمي، و100 فائز عن جائزة نقابة الكتاب الأمريكية درّب ماكي أيضاً مجموعة من كبار المبدعين في مجال الترفيه مع خرّيجين مثل راسل براند، جون كليس، بيتر جاكسون، جيوفري راش، ميغ راين، جوليا روبرتس، جون ريفرز، كيرت دوغلاس، جون كليس، ويليام غولدمان، إد ساكسون، وغيرهم. وواصل خرّيجوه المشاركة بالعديد من الأعمال الناجحة مثل بريكينغ باد، غيمس أوف ثرونز، هاوس أوف كاردز، ذا ولف أوف وال ستريت و فروزن

شركاؤنا

هل تريد المزيد من المعلومات؟

تواصل مع فريقنا للحصول على أهم الإرشادات التي تحتاجها!

أسئلة شائعة للبرنامج

سيحضر البرنامج الافتراضي مجموعة من الكتّاب والمنتجين والمخرجين والمسوّقين وعدداً من المواهب الخلّاقة. يرحّب روبرت ماكي بجميع الكتّاب من مختلف المستويات، إن كانوا من خبراء الكتابة المتمرّسين أو ممن يعمل على نسخته الأدبية الأولى أو ممن يريد صقل مهاراته في السرد القصصي لصالح حياتهم المهنية. 

يتم إعطاء الدروس عبر الإنترنت بواسطة مدرّسين ضمن أوقات مدرجة على جدول البرنامج. تم تصميم تجربة التعلم في أكاديمية الإعلام الجديد لمنحك دعماً مستمراً من قبل مدرّسينا المشهود بكفاءاتهم خلال الدورة. تعتبر الصفوف عبر الإنترنت كمساحة خاصة بك لتستلهم من شغف الجميع وتشجيعك على تحقيق حلمك.

يتوفر برنامج الدورة على موقعنا. حيث يحدد المدّة بشكل واضح، والالتزام والجهد المطلوبين لإنهاء الدورة بنجاح.

سيحصل الجميع على شهادة مشتركة صادرة من أكاديمية الإعلام الجديد وروبرت ماكي، والتي ستفخر بها خلال حياتك

ستحتاج إلى بعض الأدواة التالية خلال الصف الدراسي الافتراضي:

  • ورقة وقلم
  • مخيّلتك الواسعة

يستمر البرنامج لفترة 6 أيام، بصفوف تستمر لـ 3 ساعات يومياً يتخللها فترة استراحة واحدة، إضافة إلى يومين اثنين مخصّصين لجلسات الأسئلة والأجوبة.

لا، نطمح أن تكون تجربة التعلم ممتعة وعملية قدر الإمكان، لمنحك المهارات العالية المهمّة التي سترافقك دائماً. سيدفعك المدرّسون للعمل بجهد خلال الدورة.

قم بالتسجيل
المسبق الآن

أدخل معلوماتك للحصول على مزيد من المعلومات حول الدورة التدريبية من أكاديمية الإعلام الجديد