انضم إلى برنامج “فارس المحتوى” لتتمتّع بأروع تجربة لصناعة المحتوى وتعلّم كل ما تحتاج لمعرفته من الألف إلى الياء!

لؤي ساهي

“سأتعاون مع عدد من صنّاع المحتوى من حول العالم لمساعدتك برواية قصصك وإيصالها للعالم. سنجتمع ونتعّرف على بعضنا ونتشارك المعرفة ونطوّر خبراتنا سويةً لنعطيك كل ما تحتاجه لصناعة المحتوى من الفكرة وحتى التنفيذ. سأضع خبرتي بين يديك لمساعدتك على شق طريقك في صناعة المحتوى وتحقيق النجاح.”

لمحة عن البرنامج

يركز البرنامج على تدريب 50 من صنّاع المحتوى الطموحين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مدّكم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتصبحوا صنّاع محتوى بدوام كامل وجزءاً من مجتمع صنّاع المحتوى العالمي. في نهاية الدورة التي تستمر لمدة 20 أسبوعاً، ستتقن فن كتابة السيناريو والتحرير والتصوير الفوتوغرافي والفيديو من خلال دروسٍ متخصصة وبرامج إرشاد وتثقيف. بعد ذلك سيتم اختيار مجموعة منتقاة من عشرة مشاركين للانضمام إلى فريق صنّاع المحتوى الحصري في أكاديمية الإعلام الجديد. خلال فترة التدريب التي تمتد 3 سنوات، ستتمكن من تطوير تفكيرك الاستراتيجي والأفكار الخاصة بمحتواك ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وفرص التعاون ودخول مجال وسائل الإعلام المدفوعة والعلاقات العامة والمزيد.

المدربون ومبتكرو المحتوى

سينضم أكثر من 10 من أفضل صنّاع المحتوى من جميع أنحاء العالم إلى فريقِ من أبرز المنصات الرقمية مثل إنستغرام وتيك توك وسناب تشات لمنح صنّاع المحتوى الناشئين تدريباً متكاملاً ونظرة ثاقبة على صناعة المحتوى.

ما فائدة البرنامج؟

جدول البرنامج

تاريخ البداية

17 مايو 2021

المدة

20 أسبوع

فترة الالتزام​

جلستان كل أسبوع

المجهود المطلوب

حضور ساعتين كل جلسة عبر الإنترنت

الكلفة

مجاناً

اللغة

الإنجليزية

هل أنت متشوّق للانضمام؟

تواصل مع فريقنا للانضمام لبرنامج فارس المحتوى

قم بالتسجيل
المسبق الآن

أدخل معلوماتك للحصول على مزيد من المعلومات حول الدورة التدريبية من أكاديمية الإعلام الجديد