May 19, 2021

برنامج فارس المحتوى رحلة دعم صنّاع المحتوى الرقمي مستمرّة

بعد النجاح الذي حققته نسخته الأولى، أطلقت أكاديمية الإعلام الجديد الموسم الثاني من برنامجها «فارس المحتوى»، لتأهيل نخبة من صنّاع المحتوى العرب وتنمية مهاراتهم كمؤثرين في المنصات الرقمية المحلية والعالمية، ومنحهم الفرص والإمكانات لرسم مسار مهني إبداعي مستقل، وذلك في إطار رؤية الأكاديمية الأولى من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في العالم العربي، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عام 2020، لدعم المواهب في المنطقة، لابتكار محتوى متميز وإبداعي، والإسهام في الارتقاء بالمحتوى الرقمي العربي بمضمونه ووسائله.

وينعقد برنامج «فارس المحتوى» في دورته الجديدة تحت إشراف وتدريب نخبة من المدربين الدوليين المتخصصين في هذا المجال، يتقدمهم صانع المحتوى العالمي والمؤثر الإعلامي المعروف لؤي ساهي (@LowiSahi).

ويدعم البرنامج في نسخته الجديدة تطوير مهارات جيل جديد من صنّاع المحتوى لبناء مسار مهني احترافي، وتحقيق الاستقلال المالي، وتمكينهم من استثمار مواهبهم ورواية قصصهم الملهمة والمؤثرة ونشرها على أوسع نطاق ممكن عربياً وعالمياً، لما للمحتوى الرقمي الحديث ووسائل التواصل الاجتماعي من تأثير.

مقالات اخرى

قمة المليار متابع ترفع شعار لنتواصل

.كشفت قمة المليار متابع، أكبر تجمع لصنّاع المحتوى والمؤثرين في العالم، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد»، عن شعار نسختها الثانية: «لنتواصل»

25 December, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية شراكة كور 42

أبرمت أكاديمية الإعلام الجديد اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كور 42.

16 November, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى بمشاركة 65 موهبة من صناع المحتوى العربي الهادف

5 September, 2023